هيئة المؤسّسات والجمعيّات الفلسطينيّة والعربيّة في برلين تقف لتُجدّد العهد مع فلسطين

هيئة المؤسّسات والجمعيّات الفلسطينيّة والعربيّة في برلين تنظم وقفة اليوم الجمعة الموافق 18/09/2020 لتُجدّد العهد مع فلسطين والقدس والشّعب الفلسطيني. وتأتي ضمن امتداد موجات الغضب الشّعبي على توقيع الإمارات العربيّة والبحرين على تطبيع العلاقات على كافّة الأصعدة مع دولة الإحتلال في إقرار تحالفهم العلني الموثّق مع الكيان الغاصب لفلسطين ومشاركتهم العدوان الآثم على قضيّتنا وعلى شعبنا ومقدّساتنا وعلى عروبتنا. حيث يأتي دور البحرين ليُكمل ما قامت به الإمارات العربيّة من خيانة لفلسطين وللعروبة وللقدس وليكتمل المشهد في حدائق البيت الأبيض في التّوقيع على فتح الخليج العربي للمحتلّ الإسرائيلي الدّموي لاستكمال مخطّطاتهم الإستعمارية في الوطن العربي ويأتي لتشجيع دولة الإحتلال على مزيد من القتل والتّدمير والعدوان بحقّ شعبنا الفلسطيني ويُشرعن عدوانه على أرضنا ومقدّساتنا .
لقد خرجت جماهير شعبنا العربي وأنصار قضيّتنا إلى الشّارع في اعتصام جماهيري وسط برلين .. رافعة الأعلام الفلسطينيّة والشّعارات والصّور المُعبّرة ضدّ هذا التّحالف الإماراتي البحريني مع دولة الإحتلال الّذي يعتبره شعبنا خيانة لقضيّة فلسطين ومشاركة منهم في قتل أبناء شعبنا واغتصاب أرضه وخروجهم بذلك عن إنسانيّتهم وعروبتهم
وقال المُتحدّثون في وقفة برلين الجماهيرية لحُكّام الإمارات والبحرين بأنّ استسلامكم ورفعكم للرّايات البيضاء لدولة الإحتلال الغاصب لفلسطين .. لن يزيد شعبنا إلا ثباتاً وصموداً ووحدةً ومقاومةً للإحتلال وستبقى فلسطين هي مصنع المجد لأمّتنا وسيبقى شعبنا مُصَرّاً على تمسّكه بتحقيق التّحرير والعودة وستبقى فلسطين حرة أبيّة عربيّة .
هيئة المؤسّسات والجمعيّات الفلسطينيّة والعربيّة في برلين
الأمانة العامة / برلين – يوم الجمعة الموافق 18/09/2020